..منتديات كوريا KOREA ..

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ححييـآإكُم يَ ححلوين . .^^

5 مشترك

انيو هاسيو

Дmβéя
    Дmβéя

المساهمات : 4

انيو هاسيو Empty انيو هاسيو

مُساهمة  Дmβéя الجمعة يوليو 08, 2011 1:06 pm

انا عضوه يديده في هذا المنتدى الزفت شو هالمنتدى سؤال؟؟

ما نقدر نحط مواضيع و المنتدى عامتا زق زق زق انزين اسمحولي يعني بس صراااحه انا ندمانه عسب سجلت في هالمنتدى نعم هالمنتدى و انا اعرف انه كل الاعضاااء الي مسجلين يتمنووون انهم ما سجولو و الي بتدش و ترد و تقول لا كدابه كدابه كدابه و الف كدابه اقولج يا مديرا شو هالمنتدى الزق ماتعرفين تسوين منتدى احلى عن جي ياربي المنتدى فاااضي و انا متأكده ان المديره نفسها تعرف ان منتداها فاااااشل و اذا دشت و قااالت لا تكون اسفه بس تكون كدااابهtongue نصيحه من مجرب سيرو و سجلو في منتدى ثاني عسب تشوفون كيف المنتديات انزين و بخصوووووووص اسم المنتدى منتديات كوريا ولا شقاوة بنات المديره شكلها مشفره يوم كانت تكتب و انا اعرف انه محد بيرد الا كم من وحده عسب مافي حد في هالمنتدى الفاااشل كلهم طلعوو لا تتعبين عمرج و توقفينني او تفصلينني من المنتدى لاني جي ولا جي بطلعShocked
    Дmβéя
    Дmβéя

انيو هاسيو Empty ها شفتو

مُساهمة  Дmβéя السبت يوليو 09, 2011 8:51 am

محد يرد اصلا مافي حد عسب يرد ع الموضوع الي في المنتدى الزقاني انزين يلا باي و يا مديره لاتنسي توقفيني هههههههههههههه cheers هذا اذا كان في مديره اصلا (المنتدى المهجووور)
    ঔღঔ ƒξξƒ501 ঔღঔ
    ঔღঔ ƒξξƒ501 ঔღঔ

المساهمات : 18

انيو هاسيو Empty رد: انيو هاسيو

مُساهمة  ঔღঔ ƒξξƒ501 ঔღঔ الأربعاء يوليو 20, 2011 4:21 am

صصآحه كلامكــ صح ..بس هذا منتدى جديد ططبيعي يمر يهالمرحله...

اتمنى انج تقدرين وضضعهآآآ..... No
    اووك كل وحده وبكيفهآآآآ....
    بس صصرأأحه الكلام اللي قلتيه ماله داآآعي اذا ماودكـ تشآآركين
    في هالمنتدى لا تشآآركين بكيفكــ بس ماله دآآعي تقولين كلام جآآرح ... No
    Дmβéя
    Дmβéя

انيو هاسيو Empty ههههههههههههاي

مُساهمة  Дmβéя الجمعة يوليو 22, 2011 11:26 am

اي مراحل يا امي المنتدى اصلا ماله داعي اصلا مافي مديره ..انزين قوليلي ليش لين احين ما طردتني لانها مب موجوووده مب موجوده مب موجوده يا امي لاتتعبين عمرج و تسجلين او تدخلين المنتدى لانه مهجوور صاحبة المنتدى هجرته و انتي تدشين ليش Question

اصلا جي ولا جي مابتستفيدين شي لانه مايستوي تحطين موااااضيع و اذا يستوي المنتدى مب حلو مهجووووووووووووووور خلاص لاتتعبوون عمااركم وتدشوون لانه وجودك كـ عدمكم confused اسفه يعني بس صدق ولا جنكم موجوودين مافي كلام وم مافي موااضيع واهم شي انه مافي مديره affraid يب يب صح انا مقدره موضعها بس يعني بعد الي مايقدر يسوي منتدى لايسوي من البدايه وبعد انا كنت اتحراه منتدى زين بس يوم دشيت تفاجأت نعم هالمنتدى انا مب بس اني ما ابا اشااارك انا اتمنى اني ما دشيت المنتدى و انتي تقولين انه المديره بكيفها يعني في الوضع الحالي مايستوي تقولين بكيفها مع احترامي لكيف الناس و لج بس هالوضع مايستوي تقووولين بكيفها ..يلا مع السلامه و ملاحظه المنتدى راااااااااااقد Sleep Sleep
    м3áňƉн јяǒø7ɦɑ
    м3áňƉн јяǒø7ɦɑ

المساهمات : 13

انيو هاسيو Empty آنآإ بششششششتكي ><"

مُساهمة  м3áňƉн јяǒø7ɦɑ الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 7:57 am

آنزين مب موؤجوؤده آلحين ؛ بتكوؤن موؤجوده بعديين [ آلمدييره ]

ودآإمج تتريين آلطرده
    طردي عممرج قببل مآإ يطرطوؤج وهآإذآإك آلوقت بتتفشلي
    أإمممممم ؛ ع آلعموؤم مآإ آقصصد آلآهآإنـه

بس آنآإ مآإ آرضى على منتدى لـه خص بـ كوؤريآإ وضوآإحيهآ

بس عآإد تقوؤليلـه [زق] ؛ يآإ . . . شوؤ هـ آلآلفآإظ ؟!

جوؤوؤوؤوؤوؤمل جوؤآإهي > منتديآإت شقآإوه بنآإت

يلآإ آستآإذن > ببآإيوؤه ><"

يآإ ؛ آيييه

جوؤمل جوؤآإهي ؛ معجبـه جدآإ بـ هألمنتدى > منتدى شقآإوه بنآإت
    ms tofi
    ms tofi

المساهمات : 12

مُساهمة  ms tofi الخميس نوفمبر 03, 2011 9:22 am

آيه يَ آختهآ آلافآظكَ,
    بعددينَ محد سحبس وقآلككَ سججليَ , بعدينَ تقدرين توضحين لنآ آن المنتدى مآفيه آي تفآعلآت بسَ بدون سب ولآ آستهزآء بَ[المديره] يمكن بعد المديره لهآ ظظروفهآ الخآصه , وبعدينمآ توقع تسحب علينآ ككذآ آككيد بترججعَ’><"
    بعدينَ قولي مآ حبيتي المنتدى وآططلعيَ بآححترآم ,
    ووشكرآ
    طفلة الشتاء
    طفلة الشتاء

المساهمات : 32

مُساهمة  طفلة الشتاء الإثنين نوفمبر 28, 2011 9:46 pm

ي هيه مو عاااجبك المنتدى اطلعي ...\\

وع فكــره،، اذأآ سبيتي المنتدى كنك تسبيني وتسبين اعضاء المنتدى
    [
    ]

Дmβéя
    Дmβéя

مُساهمة  Дmβéя الخميس مارس 01, 2012 8:36 am

سيييرووووو لاااااا عفانا الله المنتدى ميت اصلا مادري شو الي دخلني مره ثانيه بس جذبتني تعليقاتكم نعم انتو نعم يعني شو عايبنكم ف المنتدى و by the way طفلة الشتاء مادري الربيع الي هوو هيييه مب عايبني المنتدى شو بتسوين يعني و ms tofi نعم يا اختااه هع اختااه اونه انتي ارمسي عدل و بدوون تنقيعات اول بعدين تعالي و رمسيني محد سحبس اونه و المديره اصلا تضحك عليييكم وحلييلكم خلتكم ف المنتدى برووحكم affraid و м3áňƉн јяǒø7ɦɑ نعم انتي وين تبيين نعم اتفشل اتفشل بسبة شوو انشالله ليكوون عشان اني بطرد عمري هههههاااي.. و ترا انا بعد ما ارضى على منتدى لكووريا بس ها مب منتدى بذمتج الي بتتحاسبين علييها يوم القيامه احين في تفاعل في المنتدى نفس المنتديات الثانيه؟؟ لا تقوولين بعده يدييد بلييييز المنتدى عفن ف المكاان.. confused silent

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 5:48 pm